عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

قاموس به ازيد من 18000 مصطلح بعنوان "Dictionnaire Medical de Poche"

مرحبا بكم متتبعي مدونة عشاق الكلمات الاوفياء...اذا كنت طالب في كلية العلوم..او في كلية الطب..او تخصص اخر من تخصصات العلوم..لا سيما البشرية منها...اذا هنيئا لك اخي القارئ اليوم جئتكم بهدية رائعة لن تجدها في اي مكان...وان وجدته لن تجدهه بالمجان.. لذالك نحن نقدمه لك هدية بالمجان...بتحميل مباشر...ستستمتع بالقاموس الذي يضم شرورحات  ومفاهيم لاي شيء تريده..انه قاموس اكثر من رائع..يضم ازيد من 562 صفحة.. واكثر من 18000 مفهوم ومصطلح .. مبسط و مكتوب باللغة الفرنسية  سيغنيك عن البحت بعيدا .. بعنوان "Dictionnaire Medical  de Poche" لا تتردد بتحميله ستشكرني عليه. حجمه صغير لا يتجاوز 10 MB.ستجد رابط تحميله اسفل التدوينة..
واجهة القاموس

رابط تحميل القاموس


auchak

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات