عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

طلاب البيولوجيا PCR وجميع بروتوكولاته تجدها في هذا الكتاب

مرحبا بكم متتبعي مدونة عشاق الكلمات الاوفياء...كما عودناكم وتلبية لطلبكم هذه التدوينة خصصت لتقديم مكون اساسي من مكونات البيولوجيا الجزيئية..العالم باسره اصبح يعتمد عليه...في الاختبارات والتطور الذي يشهده العالم خاصة المرتبطة بالجينات والحمض النووي وغيرها من الامور الجزيئية التي اضحت الباب الذي سننظر به الى المستقبل.
 لذالك اخي القارئ اختي القارئة... في هذه التدوينة سنقدم لكم كتاب يمكن القول عنه انه اسطورة لانه سيفيدك كثيرا في البيولوجيا لفهم االتقنية او التقنيات التي تتاسس عليها البيولوجيا الجزيئية "Biologie Moléculaire"هذا الكتاب يظم كل شيء من الالف الى الياء كل البرتوكولات"Protocols" التي تحتاجها في المختبر لكي تعالج الكثير من الامور المرتبطة بالبيولوجيا هذا الكتاب يعنوان "PCR Protocols " يمكنك اكتشافه عبر تحميله بالضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة...مع قادم التدوينات الاخرى وكتب اخرى جديدة مفيدة..وفقنا الله جميعا الى ما هو خير.  من لديه تساؤل فل يتركه في التعليق اسفل التدوينة.


واجهة الكتاب

محتوى الكتاب





رابط تحميل الملف

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات