عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

حمل هذا التطبيق لمشاهدة القنوات والمباريات مجانا ومدى الحياة فرصة لا تعوض

embratoria.apk
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متتبعي موقع عشاق الكلمات كما تعلمون لقد قدمنا في موقعنا في قسم الاندرويد العديد من  التطبيقات التي توفر خدمة بث القنوات المشفرة والمجانية على هاتفك لكي تستمتع بالمشاهدة مجانا ، لكن عند البحت عن مثل هذه التطبيقات فستجدون الكثير منها فمنها الذي يشتغل جيدا ومنها الذي لا يشتغل ارتباطا بعدة عوامل كسرعة الانترنت لديك وايضا السيرفر المتصل به...لكن اليوم جئتكم بتطبيق اقل ما يمكن القول عنه انه خرافي ورائع جدا جربته واعجبني كثيرا وراية من الضروري مشاركته معكم لكي تستمتعوا ايضا بالجودة العالية للقنوات وايضا عدم انقطاع الاتصال رغت توفرك على انترنت ضعيفة شيءا ما....لن اطيل عليك اليكم التفاصيل.
1-نبذة عن التطبيق
 التطبيق يدعى "الإمبراطورية" وهو من تصميم شاب مغربي..الذي انشاء موقع له لمشاهدة قنوات bein sports وها هو الان قام بتصيم تطبيق للهواتف الذكية كي تستمتع بالمشاهدة ولكي ترفع متعتك. التطبيق موجود حاليا في متجر Google play store بنسخة مجانية كل ما عليك هو تحميل التطبيق عبر الرابط اسفل التذوينة والاستمتاع بمشاهدة قنوات bein sports بجودة عالية الرياضية منها وحتى قنوات bien movies. وايضا مشاهدة جميع قنوات Nilsat بجودة عالية وقنوات لدول اخرى مثل:البرازيل والمانيا وايطاليا.... وقنوات اخرى متعددة فقط قم بتحميل التطبيق واكتشف مزاياه بنفسك طرقة تشغيل التطبيق جد سهلة بعد التحميل والثتبيت في هاتفك تقوم بالضغط على ايقونة التطبيق وسيظهر لك مباشرة القنوات التي يوفرها يكفي الضغط على اي قناة تريد واستمتع بالمشاهدة.
2-هذه بعض الصور الحصرية للتطبيق بعد تجربتي له

embratoria.apk

embratoria.apk

رابط تحميل التطبيق

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات