عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

حلاقون فهموا ما يريده زبنائهم من اللحظة الاولى وهذه هي النتيجة. صور لم ترها من قبل سوف تموت من الضحك

اليوم سترى بعض الناس الذين طلبوا اشياء غير عادية يعتبرونها عصرية في حلاقة  الشعر. وجعلونا نضحك بصوت عال! هذه باقة من اغرب اشكال حلاقة الشعر والتي طلبها اصحابها وهذه الصور هي نتيجة رغباتهم...هذه كانت طلبات الزبناء.
أي حلاقة تريد؟
- أريد الجميع أن يراني خارقا!

- مرحبا ياصاح! أي حلاقة تفضل؟
- حسنا، صديقتي تحب ليجو ...
- ما حلاقة تريد؟
- هل سبق لك أن رأيت الجليد على السطح؟
- ما حلاقة تريد؟
- هل تعرف أن السنجاب مجنون من فيلم العصر الجليدي؟ 
- ماذا تريد؟
- هل تعرف أي الرموز مضحك؟
- أي حلاقة تفضل؟
- كما تعلمون، أنا كسب المال باستخدام عقلي، لذلك ...
- ما تصفيفة الشعر الذي تريد؟
- أوه، إذا كنت تعرف فقط كم أحب زحل ...
- أي حلاقة تريد؟
- مثل ورقة العلامة التجارية الجديدة التي تطبعها بعد تغيير خرطوشة الطابعة ...

- أي حلاقة تريد أن تحصل عليها؟
- هل تذكر الرسومات في ألعاب الفيديو من '90s؟
- ماذا تريد أن تحصل؟
- تخيل حمار وحشي يعزف البيانو على ممر.
- ما تصفيفة الشعر الذي تريد اليوم؟
- اجعلني ابدو وكأنني حيوان قوي.
- أي حلاقة تريدين، سيدتي؟
- أنا لا أريد أي شخص ن يدخل المصعد بعدي.
- ما الحلاقة التي تريد؟
- في الواقع، لدي اضطراب ثنائي القطب، لذلك ...
- أي حلاقة تريد؟
- هل رأيت إعلان عصير ...؟
- يا طفل! ماذا تريد؟
- أنا لست طفلا بعد الآن، وأريد والدي ان يفهما ذلك!
- أي حلاقة تريد؟
- هل تعرف تلك اللحظة عندما كنت تصب الحليب ببطء في القهوة الخاصة بك والألوان تبدأ تظهر؟
- ما الحلاقة لتي تريد أن تحصل عليها؟
- أي واحد سيكون جيدا لزيارة السينما؟
- ما تصفيفة الشعر التي تفضلها؟
- أنا في حالة حب مع كرة السلة، كما تعلمون، لذلك ...
- ماذا تريد؟
- أنا فقط بحاجة الى حاجب ثالث!

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات