عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تعرف على تاريخ الاصدار والثمن وجميع مميزات هاتف Samsung Galaxy S9

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات لاوفياء هل تعلمون ان سامسونج غالاكسي S9 سيكون الرائد الأول لعام 2018. فبعد نجاح غالاكسي S7 لسنة 2016 و غالاكسي S8 لسنة 2017. سامسونج لديها الكثير من المقومات  للقيام به لتجديد نفسها. في هذا المقال سوف نتكلم  عن جميع الميزات التقنية والسعر وتاريخ الاعلان عن سامسونج غالاكسي S9في الوقت الراهن،  شركة سامسونج لم تقدم أي معلومات رسمية حول  هاتفها الجديد غالاكسي S9. ومع اقتراب عام 2017 من نهايته، بدأت أول الأخبار تتسرب حول شركة Samsung وهاتفها الجديد. وهذه اهم أحدث الشائعات حول سامسونج غالاكسي S9 من حيث التصميم والشاشة والأداء، وكاميرا،  والسعر وتاريخ الاعلان الرسمي عن الهاتف الذكي الجديد.
Samsung Galaxy S9
تصميم: سامسونج غالاكسي S9
من غير المحتمل أن غالاكسي S9 يعرض تصميم مختلف جذريا مقارنة مع غالاكسي S8. يمكننا أن نتوقع فروق دقيقة وصغيرة نوعا ما، مثل عند الانتقال من غالاكسي S6 إلى غالاكسي S7.  الهاتف الجديد يجب أن يحتفظ بتصميم منفرد من النسخ السابقة، فضلا عن اثنين من حواف منحنية . ووفقا لأيفان بلاس، فإن غالاكسي S9 سياتي  تقريبا بنفس تصميم غالاكسي S8. لكن يمكننا أن نأمل أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سوف لن تضعه لشركة في نفس الموضع. سامسونج يمكن أن تختار الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الجديد لجهاز غالاكسي S9. سيتم دمج الماسح الضوئي مباشرة تحت الشاشة. كما  أكد مصدر صناعي صيني  متأكد 100٪ من أن غالاكسي S9 لن يكون له بصمة الماسح الضوئي البصري. ومن ناحية أخرى، فإن براءة الاختراع التي قدمتها سامسونج تصف بديلا مثيرا للاهتمام. مثل ابل اي فون X . ومع ذلك، فمن الممكن أن تسير سامسونج  بنفس الطريقة مثل أبل عن طريق اختيار ازالة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع لصالح تقنية التعرف على الوجه مماثلة face ID de l’iPhone X .في الواقع، يتم وصف هذا النظام من قبل أبل بانه أسرع وأكثر موثوقية من التعرف على بصمات الأصابع. إذا رحب المستهلكين  ترحيبا حارا بهذه الميزة فمن الممكن في الواقع أن سامسونج  قد تتبنى نفس الاستراتيجية. على أي حال، ووفقا  لIce Universe، فإن الجزء الخلفي من غالاكسي S9 سيكون مختلف جدا عن غالاكسي S8. 
ووفقا لمعلومات اخرى نقلتها Eldar Murtazin ، غالاكسي S9  يمكن أيضا ان يقدم تصميم وحدات مماثلة لتلك التي في Motorola Moto Z . كما ان هناك مخططات بازالة مدخل جاك على غالاكسي S9. ومع ذلك، ووفقا لأخصائي تسرب leak Ice Universe ، سيتم الاحتفاظ بقابس جاك من قبل سامسونج على  هاتفها الجديد غالاكسي S9. كما تم التأكيد على أن الرائد سيتم تصميمه مرة أخرى في نسختين غالاكسي S9 و غالاكسي S9 +. ويمكن أيضا إصدار غالاكسي S9 مصغرة مكونة من 4 بوصات .
شاشة: سامسونج غالاكسي S9  
ووفق The Bell، فإن غالاكسي S9 و غالاكسي S9 + لديها نفس Infinity Display  كما هو الحال لغالاكسي S8 كما ان ابعاد الشاشة ستكون شبيهة لسابقتها . على الرغم من أن هذا المصدر يبدو مؤكدا منه، لا يزال بإمكاننا أن نأمل في شاشة جديدة أو نسخة محسنة. آخر الأخبار، فإن Samsung Galaxy S9 سوف ياتي بشاشة أعلى بكثير من S8، مع حواف اكثر دقة.

المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: سامسونج غالاكسي S9
مثل غالاكسي S السابق، فإن غالاكسي S9 سيقوم بصناعة معالجات مختلفة وفقا للأسواق. في فرنسا، يمكننا أن نتوقع أن تكون هواتف S9 مجهزة بمعالج Exynos. وقد كشفت سامسونج رسميا معالجها إكسينوس 9810 مجهزة النوى الجيل الثالث الجديد، وتحسين رقاقة الرسومات الجديدة. ومن المرجح جدا أن هذا المعالج سيكون جزءا لا يتجزأ من غالاكسي S9 و غالاكسي S9 +.
هذا المعالج الجديد من غالاكسي S9 سيكون مرفوق ايضا  برقاقة موديم أسرع من أي وقت مضى . يمكن لهذه الفئة من الرقاقات موديم LTE ذو التصنيف 18 الوصول إلى الحد الأقصى من البت  اي 1.2Gbps من التحميل. وهذه السرعة القصوى تسمح للمستخدمين للاستفادة من أقصى إمكانات 4G، وسوف تسمح أيضا استخدام 5G خلال تسويقه. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم سامسونج أيضا بتطوير وحدة للذكاء الاصطناعي لمعالجتها، على غرار ما تقدمه Kirin 970 لهواتف هواوي.
بالنسبة للذاكرة العشوائية في الواقع، ووفقا لأيفان بلاس، فإن غالاكسي S9 يتوفر على 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و غالاكسي S9 + يصل الى 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي. من حيث مساحة التخزين، سيتم تجهيز غالاكسي S9 مع 128GB من التخزين الأساسي، ومنفذ من اجل اضافة بطاقة التخزين الخارجية.
كاميرا :سامسونج غالاكسي S9
سيتم تجهيز غالاكسي S9 بمستشعر الصورة مجهزة بحركة بطيئة تصل الى 1000fps . تم تصميم هذا الجهاز بشكل مباشر من قبل سامسونج، مما يسمح للهواتف الذكية S9 بتصوير  إطلاق النار بسرعة فائقة، مثل هواتف Sony XZ Premium المجهزة باجهزة استشعار 960fps.

المشغل: سامسونج غالاكسي S9 
من الواضح أن غالاكسي S9 و غالاكسي S9 + سيتم تشغيلها مباشرة بواسطة Android 8.0 Oreo مع TouchWiz  الخاصة بسامسونج .هذا التراكب سيعرض بلا شك تحسينات جديدة لتقديم تجربة  أكثر راحة من أي وقت مضى للمستخدم . كما سيتم تحسين واجهة المستخدم بشكل خاص على غالاكسي S9 بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
السعر وتاريخ الاعلان عن سامسونج غالاكسي S9 
في عام 2017، تم الإعلان عن غالاكسي S8 و غالاكسي S8 + رسميا في 29 مارس، وتسويقها في 28 أبريل. يمكننا أن نتوقع نفس الشيء بالنسبة لغالاكسي S9 و غالاكسي S9 + ليتم تقديمها في مارس أو أبريل 2018. ووفقا للموقع الكوري بيل، إنتاج غالاكسي S9 قد بدأت بالفعل، قبل ستة أشهر مقارنة بهواتف S8.
تحدثت شائعات سابقا عن إطلاق مبكر لغالاكسي S9 في يناير كانون الثاني عام 2018، ولكن هذه المعلومات تبدو غير مقنعة. ومع ذلك، ووفقا للمستثمر، سوف يبدأ إنتاج غالاكسي S9 في ديسمبر 2017 ويخرج في يناير كانون الثاني عام 2018.من الصعب التنبؤ بسعر غالاكسي S9 و غالاكسي S9 + .

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات