عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اول صورة حصرية لهاتف Samsung Galaxy A8 لسنة 2018

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات الاوفياء في كل مكان مع جديد قسم المقالات لهذا اليوم وخاصة بما يتعلق بجديد الهواتف الذكية ..شركة سامسونج ..سوف تصدر هاتفها الجديد Galaxy A8 سنة 2018 وهذه نبذة عن هذا الهاتف الجديد حصريا لكم عشاق موقعنا الكرام. تم الكشف عن غالاكسي A8 لسنة 2018 من خلال الصور الرسمية الأولى . هذه الصور المسروقة من شركة سامسونج يمكن أن تعطيك نظرة عن الهاتفالجديد الذي يظم ألوان مختلفة. وأكدت الشائعات السابقة عن الهاتف، وجود شاشة مشابهة  لهاتف Galaxy S8 الرئيسي.
هاتف galaxy A8 هو اسم جديد ويهدف هذا التغيير في الاسم في الواقع للاحتفال بصعود وتطور هذا الهاتف الذكي، والذي سوف يقترب من galaxy S8 في العديد من النقاط  بسعر أقل بكثير، وهذا الهاتف يبدو مثير جدا للاهتمام. العديد من المستهلكين ينتظرون ذلك، وخصوصا منذ  ظهور هاتف Galaxy A5 سنة 2017.. هو يعتبر واحد من الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في فرنسا هذه السنة.

هاتف Galaxy A8 يتميز بكونه يحتوي على شاشة عرض Infinity Display و الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على ظهره.
اليوم 15 ديسمبر 2017، تم كشف النقاب عن الصور الرسمية الأولى  لهاتف A8 Galaxy  من قبل الموقع الهولندي Galaxyclub.nl. هو في الواقع صورة من الهاتف الذكي الذي يضم مختلف نسخ  سامسونج الرسمية. قبل ذلك، يأتي هذا التسرب مباشرة من سامسونج، حتى لو كنا لا نعرف كيف لهذا الموقع ان حصل على أية حال، هذه الصور تؤكد الشائعات السابقة حول الهاتف الذكي.

أولا وقبل كل شيء، فمن اللطيف أن نرى أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع يقع تحت جهاز استشعار الصورة الظهرية، وليس بجانبه كما في Galaxy  S8. ولذلك ينبغي أن يكون أكثر ملاءمة للاستخدام. في اللوحة الأمامية، تحتوي الشاشة 18: 9 على حواف جانبية رقيقة للغاية وتغطي معظم اللوحة الأمامية. تسرب صورة Galaxy A8 تأكد بالفعل وجود شاشة Infinity Display  ، مطابقة تماما لتلك الموجودة في غالاكسيGalaxy S8. والتسريبات عن هذا الهاتف الذكي تتضاعف،لأن Galaxy  A8 من المتوقع أن يعرض من قبل سامسونج في يناير 2018 كجزء من  معرض CES في لاس فيغاس.

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات