عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

حمل هذا الكتاب الرائع الذي سيساعدك كثيرا في اللغة الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات الاوفياء في كل مكان مع جديد قسم الدروس لهذا اليوم, نقدم لكم كتاب رائع جدا عن  بعنوان "The A-Z of Correct Grammar " هذا الكتاب خاص باللغة الانجليزية رائع جدا للجميع...سيفيدك كثيرا في معالجة وتفادي الاخطاء الشائعة في الصرف والتحويل.  نسخة رائعة جدا...كل ماعليك هو تحميله والاستفاذة منه عن طريق الضغط على تحميل الكتاب بالتوفيق للجميع مع قادم الدروس ان شاء الله.
حمل هذا الكتاب الرائع الذي سيساعدك كثيرا في اللغة الانجليزية

نبدة عن الكتاب

Title: The A-Z of Correct Grammar
Author: Angela Burt
Category: Education
Pages: 203 Pages
Size: 1.23 M.B


 بعض التفاصيل عن الكتاب

The A-Z of Correct Grammar pdf is a book that will help you avoid common errors in English grammar, spelling and punctuation. As described by the Evening Standard, "You will never doubt your written English again". The book is Designed to help resolve most common English language problems and queries, this book has an accessible reference format with examples and explanations of mistakes regarding sentence construction, spelling, punctuation and grammar.

مواضيع ذات صلة:

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات