عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

درس عن البيولوجية الخلوية مهم ومفيد لكل طالب بيولوجي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات الاوفياء. في هذه التدوينة الرائعة سوف نقدم لكم درس جد مهم في مجال البيولوجيا يمكن ان نعتبره من اساسيات البيولوجيا الخلوية  Biologie Cellulaire من خلال هذا الدرس سوف تتعرف على مختلف الاعضاء الموجودة في الخلية وكل واحد ودروه Roles des organites  في الخلية .وهذه من الاشياء المهمة التي يجب على كل طالب معرفتها لانها ستفيده في عدة مجالات مختلفة في البيولوجيا على سبيل المثال: البيولوجيا الجزيئية ,البيولوجيا الجزيئية وعلم الوراثةالبيولوجيا الحيوية,  بيولوجيا جيولوجيا, بيولوجيا حيوانية, بيولوجيا خلوية و جزيئية, واخرى تضم بيولوجيا وفيزيولوجيا الحيوانبيولوجيا وفيزيولوجيا النبات, بيولوجيا ووراثة الخلية..متنوعة هذا الدرس بصيغة Powerpoint مجانا تحت شعار #المعرفة للجميع. ستجدون رابط تحميل الدرس اسفل التدوينةبالتوفيق للجميع ومع موضوع جديد انشاء الله.
درس عن البيولوجية الخلوية مهم ومفيد لكل طالب بيولوجي
هذه هي مكونات هذا الدرس الذي  يحتوي تقريبا على 39 سلايدر ..حمله وشاركه مع زملائك.
درس عن البيولوجية الخلوية مهم ومفيد لكل طالب بيولوجي
رابط تحميل الكتاب

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات