عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

8 دروس مهمة واساسية في اللغة العربية :دروس النحو الجزء الاول

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات الاوفياء..مباراة التعاقد على الابواب..والكل يستعد لتحقيق النجاح ويجتاز المباراة على احسن ما يرام ..لذالك وكمساعدة منا لكل الاساتذة قمنا بتقديم مجموعة من الدروس والشروحات والملخصات والامتحانات وكل ما يخص علوم التربية والديداكتيك والمستجدات حتى يستطيع الجميع الاستعداد الجيد وعدم تضييع الوقت في البحث..كما نعلم كافة الاخوة انه من فاته اي شيء حول دروس وامتحانات وكل ما يخص المباراة سيجده في قسم الدروس.

اليوم سنقدم لكم بعض دروس المهمة في اللغة العربية لاصحاب سلك الابتدائي ستفيد بلا شك وستساعد في المراجعة جميع الملفات ستجدونها بصيغة البوربونت جاهزة ومصممة وملخصة وبسيطة. ستجدون روابط تحميل الملفات اسفل الموضوع فقط قم بالضغط على عنوان الملف وسينبتق لك بسهولةبالتوفيق للجميع... كما اخبركم اخواني الكرام ان هناك تطبيق لموقعنا الرسمي قم بتحميله من هنا وتتبيته على هاتفك لكي تتوصل بجديد الدروس والمواضيع حصريا على هاتفك كل يوم ...ومن واجه مشكل في التحميل فما عليه سوى وضع بريده الالكتروني اسفل الموضوع في المكان المخصص للتعليقات ونحن سنقوم بارسال له الملفات في اقرب وقت ممكن.

هذه بعض الصور حول الملفات


روابط الملفات

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات