عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

الان يمكنك استرجاع صورك وفيديوهاتك المحذوفة على سناب شات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات الاوفيا في كل مكان هل انت من مستعميلي تطبيق Snapchat وتقوم كل يوم بالتقاط صور لكي تغني حسابك وتشارك صورك وايضا تقوم بعمل فيديوهات ووضع تاثيرات عليها ؟ الشيء الذي لا تعرفه هو ان صورك ستكون متاحة لك فقط لمدة 24 ساعة.. سواء بالنسبة لك أو حتى لاصدقائك المتصلين معك. ولكن لحسن الحظ،هناك خدعة  يمكنك  استعمالها للاستعادة الصور ومقاطع الفيديو  الخاصة بك التي شاركتها على الشبكة الاجتماعية Snapchat.
لقد وجدت وسائل الإعلام البريطانية "Metro" وسيلة للحصول على الصور وأشرطة الفيديو التي نشرت في Snapchat والتي والتي ثم حذفها مباشرة بعد مرور 24 ساعة. إذا كانت لديك صور مميزة تريد استرجاعها  أو ترغب في استعادة جميع المنشورات الخاصة بك..لا تخف انت في المكان الصحيح! سوف اريكم طريقة استرجاع ملفاتك المحذوفة كاملة وذالك باتباع المراحل المذكورة اسفله.
كيفية العثور على الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على موقع Snapchat؟
هل تعلم أن بعض التطبيقات تقدم لمستخدميها خدمة إسترجاع جميع البيانات ففي سبتمبر 2017، على سبيل المثال، سأل صحفي موقع Tinder عن بياناته الشخصية وحصل على سجل من 800 صفحة. الشيء المفرح ان سناب شات يقدم نفس النوع من الخدمة! فقط تتبع المراحل التالية:
1-قم بتسجيل الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك على المتصفح الخاص بك. ستظهر قائمة إدارة الحساب.
2-ببساطة حدد الخيار بياناتي "My Data وانقر على تقديم طلب "Submit Request".
3-سوف تتلقى رسالة على البريد الالكتروني  الخاص بك مع وصلة إلى صفحة بياناتي "My Data"  الخاصة بسناب شات. 
ملحوظة ان إرسال البريد يمكن أن يستغرق وقت قصير او طويل حسب من بضع ساعات إلى يوم حسب حجم البيانات  الخاصة بك على موقع سناب شات.
4-مرة أخرى في "My Data"، يتجد مجلد ZIP  في انتظارك. قم فقط  بالنقر أعلاه لتنزيله.
5- الان اصبحت بين يديك كل بياناتك على موقع  سناب شات : historique du compte, profil démographique, publications les plus consultées, récapitulatif des actions effectuées.
6- غالبا يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها بشكل عام في المجلد "common_story". يمكنك الدخول اليه واسترجاع صورك وفيديوهاتك.
هذا كل ما في الامر نتمنى ان يعجبك الموضوع ولا تنسة مشاركة الموضوع ما اصدقائك..واي استفسار قم بوضعه في خانة التعليقات اسفل التدوينة.

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات