عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

قم الان بتحميل قاموس لونجمان العملاق للانجيزية بشكل مباشر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع عشاق الكلمات الاوفياء في كل مكان مع جديد الدروس لهذا اليوم. كما تعلمون ان اللغة الانجليزية اصبحت اليوم هي اللغة الاولى في العالم وان غالبية سكان العالم يتحدثون بها وهي الاكثر استعمالا في البحث العلمي وفي غيرها من الميادين..لذالك اليوم سنقدم لكم قاموس عملاق سيساعدك في اللغة الانجليزية.
هذا القاموس يسمى قاموس لونجمان وهو يعتبر من أهـم القواميس المهمة للغة الانجليـزية على الاطلاق بكل بساطة لانه يتميز بمميزات وصفات تجعله يتصدر المراتب الاولى والاكثر استعمالا حول العالم فهو يحتوي على اكثرمن 230,000 كلمـه جملـة ، وتعريف وهذا العدد لا يوجد في اي قاموس اخر....خاصة اذا كان قاموس اقليمي قاموس تعليمى اخر. كما نظيف لمتتبعينا الكرام ان قاموس لوجمان "Longman" يحتوي على ازيد من 165,000 مثال وتعريفات واضحة مكتوبة باستخدام 2,000 كلمة فقط. كما ان قاموس  لونجمان يحتوي على اكثر من 18,000 كلمة من المترادفات و المتضادات واكثر من 1,200 صورة بالاضافة الى 88,000 مثال جديد منطوق.
هذا كله يجعل من قاموس لونجمان الاقوى والاروع..فلا تتردد بتحميله من احد الروابط الموجودة اسفل الموضوع....سوف تجده بنسخة خاصة بالحاسوب وحجمها يصل الى 2 جيغابايت على شكل Iso وايضا نسخة خاصة بالاندرويد...بالتوفيق للجميع.
لتحميل قاموس لوجمان للحاسوب:


لتحميل قاموس لوجمان للاندرويد:

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات