عشاق الكلمات عشاق الكلمات
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

موقع رائع جدا لكل البيولوجيين كنت تتمنى ان تجده مذهل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي ومتتبعي موقع عشاق الكلمات الاوفياء..كما تعلمون ان الجميع يبحت في الانترنيت لكن في هذا الموضوع سأتكلم عن اصحاب البيولوجيا فقط لان البيولوجيين في بحت مستمر عن مقالات علمية لابحاتهم او لمواضيعهم وحتى لدروسهم فهم دائما ما يبحتون عن مواقع علمية وجرائد عالمية تقدم لهم المقالات العلمية الحصرية سواء ذات المصدر المفتوح او المغلق والذي غالبا ما نجد المصدر الثاني اي غالبية المواقع التي تنشر المقالات تقوم بطرح هذه المقالات مقابل ثمن ليست بالمجان. اذا هنا يصبح الطالب البيولوجي او الباحت في هذا المجال امام مشكل عدم تمكنه من تحميل المقال الي يهمه وبالتالي يضيع عناء بحته طول اليوم دون جدوى.لذالك ايها البيولوجيين مرحى لكم في هذا الموضوع الحصري سأقدم موقع لن تجد مثله لانه ببساطة يعطيك ويتيح لك فرصة اكتشاف كل المواقع العالمية ذات المصدر المفتوح او المغلق في مجال البيولوجيا والتي يمكنك البحت فيها عن مقالك وموضوع بحتك...كيف ذالك...اليكم التفاصيل.
موقع رائع جدا لكل البيولوجيين
موقعنا لهذا اليوم يدعى "World Wide Science" موقع جميل جدا يتيح لك امكانية البحت وايجاد جميع المواقع العالمية المختصة في مجال البيولوجيا ذات المصدر المفتوح او المغلق. والمميز في الامر انه يتيح لك امكانية البحت بعشرة لغات مختلفة الشي الذي يجعل هذا الموقع متميز . كما انه يقدم لك خريطة العالم يكفي الضغط على البلد الذي تريد البحت فيه وستظهر لك جميع المواقع المتوفرة فيه بكل سهولة بعد ذالك يمكنك البحت فيها.وستجد المقال الذي تبحت عنه بكل سهولة.

طريقة الاشتغال على الموقع تجدها في هذا الفيديوا فرجة ممتعة.
رابط الموقع

عن الكاتب

عشق الكلمات عبارة عن مدونة يوجد مقرها بالمملكة المغربية , و قد تم تأسيسها من طرف "سعيد الحسناوي" ، و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي في مجال التقافة والمعلومات العلمية والادبية وايضا المساهمة في تقديم الدروس وكل ما هو مفيد للشباب العربي.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عشاق الكلمات